المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل هامة عن الهاتف "جالاكسي إس 4"، و "إس 2 بلس"


loma
21-11-2012, 12:16 PM
http://www.itp.net/images/content/588922/article/13876-samsung-_article.jpg


قالت بعض المصادر المطلعة على أعمال شركة سامسونج أن الهاتف الذكي الجديد "جالاكسي إس 4" سيزود بالمعالج القوي A15 رباعي النوى وبكاميرا مذهلة تصل لـ 13 ميجابكسل.

وقالت المصادر أن إس 4 سيتوفر في الأسواق في شهر فبراير من العام القادم 2013، لكن أعلنت سامسونج أن هذا التوقيت غير صحيح.

وتقول مصادر أخرى أيضا أن الهاتف الجديد سيزود بشاشة قياسها 5 إنش بدقة 1080 بكسل "سوبر أموليد"، إضافة على بعض التحسينات على الشكل العام للجهاز وعمر البطارية.



تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة، ويظل الخبر الأكيد عند إطلاق الجهاز الجديد.

كما دكر موقع "تيك رادار" أن سامسونج ستعلن عن الهاتف الجديد "جالاكسي إس 2 بلس" في الربع الأول من العام القادم وسيعمل الهاتف الجديد على نظام التشغيل "جيلي بين 4.1، بالإضافة إلى تحسينات إلى تقنية اللمس، كما سيزود بذاكرة داخلية 8 جيجابايت وسيتوفر باللونين الأبيض والأزرق.
ومن جهة أخرى بعثت سامسونج للكثير من وسائل الإعلام رسائل إلكترونية مزودة بصورة غير مكتملة لجهاز كمبيوتر هجين يجمع بين الكمبيوتر المحمول واللوحي، ولم تعلن الشركة عن أي من التفاصيل الخاصة بالجهاز وكل ما ذكرته انهه رائع وذكي وانه سيكون المفاجأة الكبرى التي تحضرها الشركة للعالم التقني.

وردت الكثير من الشائعات حول الهاتف الأخير الذي أطلقته سامسونج "جالاكسي إس 3 ميني" وكان معظمها صحيحة وحتى جالاكسي إس 3 الشائعات التي دارت حول ميزاته الأساسية كانت صحيحة، وما علينا إلا الانتظار لمعرفة ما الذي تخفيه سامسونج هذه المرة.