العودة   آفاق و مروج > التصنيف العام > المنتدى الرئيسي > عام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2012, 09:00 AM
راسلني راسلني غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 838
افتراضي مزايا التسويق عن طريق الـ sms

يتم إرسال عدة مليارات من الرسائل القصيرة اليومية في جميع أنحاء العالم ومعظمها تحمل رسائل شخصية مرسلة معظمهم من الشباب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم. ولكن في السنوات الأخيرة، شعبية الرسائل القصيرة متزايد انتشر في قطاعات الأعمال التجارية أيضا. الشركات الكبيرة قد اعتمدت الرسائل القصيرة كأداة تسويقية فعالة ورخيصة كما أنه يسلم رسالة للشركة إلى جمهورها.

المجالات الرئيسية حيث يتم استخدام الرسائل القصيرة والتسويق هي المصارف وشركات المشروبات، الترفيه وأماكن الترفيه. جنبا إلى جنب مع sms، mms، الذي يتضمن الرسائل المصورة، أيضا بصورة متزايدة أصبحت أداة تسويقية أساسية بهذه المنظمات. وهذا ممكن بعد تطوير البرمجيات اللازمة والأدوات التي تسمح الخاص بك sms و mms من سطح المكتب الخاص بك عن طريق خدمة المستندة إلى ويب أو باستخدام البرامج التي تم تنزيلها. عن طريق sms التسويق يمكنك إرسال عدد كبير من الرسائل القصيرة في وقت واحد.

يمكن إرسال الرسائل القصيرة والتسويق وفقا لراحتك، وأنها لن تختفي مباشرة مثل رسائل البريد الإلكتروني ووسائل الاتصالات الأخرى. لذا، بالرسائل القصيرة والتسويق، نص رسالتك تصل إلى السوق المستهدف في غضون سبع ثوان وسوف تتلقى استجابة فورية للإعلان أو العرض أو الرسالة. كما أنه يساعد في بناء علاقات جديدة ورسائل النص العادي سوف تبقيك على اتصال مع العملاء الحاليين وحتى يتم الحفاظ على ولاء العلامة التجارية.

ولكن، عليك أن تتذكر أن الأحرف في نص الرسالة الخاصة بك محدودة إلى 160. لذا من الضروري إنشاء رسالة نصية وواضحة وموجزة. عند استخدام sms كأداة تسويق الأعمال الخاصة بك إجراءات تنظيمية مماثلة للتسويق عبر البريد الإلكتروني. مجموعة من أرقام الهاتف الخليوي من المستخدمين هو الخطوة الأولى في تسويق sms. يجب عليك الحصول على الاتفاقات لكل مستلم ويمكن أن يؤدي فشل هذا قمت بدفع غرامة عن كل تواجد تحت "تشريعات حماية البيانات". بعد الحصول على اتفاق من السوق المستهدفة، يمكن تحميل قائمة أرقام الهاتف الخاصة بهم التي تم جمعها بسهولة في البرنامج. هذا البرنامج سيقوم بإنشاء رسائل نصية إلى قائمة الجمهور المستهدف، وأيضا لم يكن لديك لكتابة الرسائل القصيرة عدة مرات لأرقام الهواتف النقالة المختلفة.

يتم استخدام الرسائل النصية القصيرة كأداة لتسويق، في العديد من الطرق الأخرى أيضا. إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية مشابهة للكلمات الأساسية المستخدمة من قبل المستهلكين، فإنها تقبل رسالتك كنت تعزيز. يمكنك استخدام خمسة أرقام نص عدد قطع قصيرة الرموز التي تساعد في تلقي الردود والتعامل معها تلقائياً. يتم تسليم الردود المتلقاة إلى مكتبك باستخدام البريد الإلكتروني. كما أن عدد مستخدمي الهواتف المحمولة تزداد كل يوم زيادة، تسويق sms، هو وسيلة الإعلان الأكثر جاذبية للشركات الكبرى. للحصول على ميزة sms التسويق الهاتف الجوال يمكن الحصول على تسجيل مع شركات الإعلان والمعلنين بدوره سيتم الاتصال بهم. المعلنين إرسال الرسائل القصيرة استناداً إلى محله المستخدمين، العمر والجنس، والفائدة، والاحتلال والعديد من المعلمات الأخرى. بعد المعلنين الحصول على الائتمان sms، يتم تشغيل الحملة نص sms. سيتلقى المستخدمون الذين دفعوا sms العادية من المعلنين. وتستخدم الشركة التسويق لمسار العمل المعنية جزءا من اللجنة. فوائد التسويق sms المعلن والمستخدم على حد سواء. الرسائل القصيرة والتسويق أداة عظيمة للشركات لإنشاء وبناء والحفاظ على العلاقات مع العملاء.

منقول من الرابط التالي:
http://www.articlesphere.com/ar/Arti...rketing/139036

التعديل الأخير تم بواسطة راسلني ; 18-11-2012 الساعة 11:35 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd